القبض على يمني في الهند بتهمة بيع المخدرات

> حيدر أباد «الأيام» إيانس:

> قالت الشرطة الهندية، أمس الأربعاء، إن جناح مكافحة المخدرات في حيدر أباد اعتقل أربعة مواطنين أجانب بتهمة تجارة المخدرات من بينهم يمني.

وتمّت مصادرة كمية 110 جرامات من الميثامفيتامين، و20 جرامًا من الكوكايين، وخمسة هواتف محمولة في حيازتهم.

وقال مفوض شرطة حيدر أباد، سي في أناند، للصحفيين إنه تم القبض على نيجيريين وتنزاني ويمني بينما فر اثنان من النيجيريين، وهما الموردان الرئيسان للكوكايين والميثامفيتامين.

تم القبض على هنري تشيجبو أوميبويني 28 عامًا، وأموبي تشوودي 21 عامًا، وكلاهما نيجيريان، بتهمة بيع الكوكايين. هربت ديفاين ابوكاسوزي، وهي نيجيرية تقيم في دلهي، وهي المورد الرئيس. كما حددت الشرطة 17 مستهلكًا هاربين.

أحمد كمال أحمد 28 عامًا، من اليمن وماتياس أشاوا (35 عامًا)، تنزاني، اعتقلا بتهمة بيع الميثامفيتامين. بينما هرب إيمانويل، وهو نيجيري مقيم في بنغالورو، وهو المورد الرئيس. تم تحديد ستة مستخدمين وهم أيضًا هاربون.

أخبر المتهمون الشرطة أنهم كانوا يزورون بنغالورو بشكل متكرر لشراء المخدرات وجلبها إلى حيدر أباد وبيعها للعملاء لكسب المال.

أبلغت الشرطة عن تجاوز مدة الإقامة والأنشطة غير القانونية للأجانب الموقوفين لترحيلهم. أصدرت أوامر ببدء إجراءات قانونية أخرى ضدهم بشأن إقامتهم غير القانونية. تم تسجيل قضية بموجب المادة 14 من قانون الأجانب لعام 1946 والجزء الثاني من قانون جواز السفر (الدخول إلى الهند) في مركز شرطة بانجارا هيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى