​الحديدة..تسليم 100 مسكن للنازحين في الخوخة مقدمة من الكويت

> الخوخة «الأيام» خاص:

>
سلمت التواصل للتنمية الإنسانية، اليوم الأربعاء، قرية منصور الخليفي 100 مسكن للنازحين في الخوخة بالحديدة بتمويل من وقف منصور الخليفي للخيرات بدولة الكويت وبإشراف من جمعية تنمية الخيرية.

وتشمل القرية مائة بيت يتكون كل بيت من غرفتين وحمام وفناء مجهز بالطاقة الشمسية، إضافة إلى خزانات مياه وشبكة صرف صحي للقرية.

ويهدف المشروع لتسكين النازحين في بيوت آمنة تقيهم حر الشمس والريح والغبار والبرد وتوفر لهم حياة كريمة.


وفي الافتتاح قال د. عادل المسعودي مدير مكتب شؤون المنظمات بالساحل الغربي: سعداء جدا بافتتاح القرية السكنية الجديدة التي جاءت بتمويل سخي من دولة الكويت الشقيقة.

وأشار المسعودي إلى أن هذه القرية التي تم افتتاحها بتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالخوخة وهي القرية الرابعة والتي تتكون من مائة مسكن والتي كان لها أثرا كبيرا في إسعاد النازحين خاصة في هذه الأيام التي تشهد شدة حرارة ورياحًا عاتية في الخوخة، وأضاف المسعودي أن هذه البيوت ستكون مأوى لهم وأمانا لمستقبلهم.

من جهته، قال نائب رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية د. عماد عبدالرحيم نفتتح اليوم مائة مسكن جديد لإيواء النازحين والمتضررين بمدينة الخوخة بمحافظة الحديدة بتمويل كريم من وقف د. منصور الخليفي للخيرات وإشراف جمعية تنمية الخيرية بدولة الكويت، مشيرًا إلى أن هذه البيوت المجهزة بالطاقة الشمسية وخزانات المياه وشبكة مياه صرف صحي ستسهم بشكل كبير في استقرار النازحين وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم وأطفالهم وهي من المشاريع النوعية التي ينفذها التواصل للتنمية الإنسانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى