في ضوء ما نشرته صحيفة"الأيام" الغراء .. محافظ أبين يتكفل بعلاج الكابتن أحمد العريس

> زنجبار "الأيام" سالم حيدرة :

>
* في ضوء ما نشرته صحيفة "الأيام" عن الحالة المرضية التي يمر بها نجم الزمن الجميل لفريق حسان والمنتخب الوطني الجنوبي (الكابتن القدير أحمد ناصر العريس) ، قبل أكثر من خمسة أشهر ، والذي أصبح بسبب هذا المرض طريح الفراش في منزله بحارة الصرح في مدينة زنجبار ، حيث اتضح أنه يعاني من مرض شديد ألم به مؤخراً وقد نصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية ، قام الأخ محافظ أبين (أبوبكر حسين سالم) بالتكفل بعلاج هذه الشخصية الرياضية والتربوية (الكابتن أحمد ناصر العريس) بعد أن كلف الكابتن وائل الزري مدير صندوق دعم الشباب عصر أمس بزيارة الكابتن أحمد العريس في منزله بمدينة زنجبار للإطمئنان على صحته وتقدير حالته المرضية.

 * وقد أكد الكابتن وائل الزري أن المحافظ أبوبكر حسين قد تكفل بعلاج الهامة الرياضية والتربوية الكابتن أحمد العريس وإجراء العملية الجراحية له التي أوصى بها الأطباء ، وذلك على حساب السلطة المحلية في أحد مشافي عدن .. مشيراً إلى أن هذه اللفتة الإنسانية النبيلة تجاه أحمد العريس تأتي في إطار حرص راعي وداعم الرياضة الأبينية المحافظ أبوبكر حسين سالم الذي يولي نجوم الزمن الجميل جل اهتماماته ، لأنهم خدموا الرياضة الأينية خاصة ، والجنوبية عامة ، عندما كانوا في كامل صحتهم وعافيتهم ، حيث قدموا عصارة جهودهم وزهرة شبابهم للوطن الحبيب واليوم يجب على الجميع رد الوفاء لهم بالمثل .. مؤكداً أن مثل (هؤلاء النجوم الكبار والأوفياء) يجب الإهتمام بهم، وهذا أقل واجب يُقدم لهم اليوم بعد أن صالوا وجالوا في الملاعب الرياضية والذين عند تركهم معشوقتهم كرة القدم ، تناساهم الجميع، ولكن هذه اللفتة الانسانية من الأخ محافظ أبين (الرجل الإنسان) أعادت البسمة إلى شفاه هذا الراقد المريض (العريس) ، ونحن نيابة على الجميع نشكر الأخ المحافظ على أياديه البيضاء.

 * من جانبه .. تقدم نجم الزمن الجميل لفريق حسان والمنتخب الوطني الجنوبي (الكابتن أحمد ناصر العريس) بالشكر للأخ محافظ أبين أبوبكر حسين سالم ، على هذه اللفتة الكريمة من قبله ، والمتمثلة بتكفله بنفقات علاجه ، مما ألم به منذ  ثمانية شهور حيث ظل طريح الفراش في منزله بعد أن تناساه الجميع ولم يقوموا حتى بزيارته أو الإطمئنان على صحته،
مشيراً إلى أن زيارة (مدير صندوق دعم الشباب الكابتن وائل الزري) إلى منزله أسعدته كثيراً .. وأنه كان يتوقع أن تساهم وزارة الشباب والرياضة في نفقات علاجه أو حتى السؤال عن حالته .. لكنها كما يقول خذلتني للأسف .. لذا أنا أشكر أيضاً صحيفة"الأيام" التي كانت أول صحيفة زارتني ونقلت ما أعاني من حالة مرضية قبل عدة شهور .. والشكر أيضاً موصول للشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ خالد الدحبي الذي زارني أنا وشقيقي الكابتن سالم العريس ، قبل شهور إلى منزلي في  ولا عزاء لمن تناساني ، وتركني أعاني على فراش المرض كل هذه المدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى