اتحاد جدة يريد التجديد لحجازي لقطع الطريق على أندية أوروبية

> الرياض "الأيام" متابعات :

>
* أوضحت تقارير صحفية سعودية ، امس الأربعاء ، عن وجود رغبة من جانب إدارة نادي اتحاد جدة ، لتمديد عقد الدولي المصري أحمد حجازي .. ويرتبط حجازي بعقد مع "العميد" حتى صيف 2023 ، حيث كان انتقل الدولي المصري لقلعة الاتحاد صيف 2020 قادمًا من ويست بروميتش على سبيل الإعارة، قبل ضمه بصورة نهائية في صيف 2021.

 * ووفقًا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فإن إدارة الاتحاد تسعى لتمديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي ، لمدة موسمين أي حتى 2025 .. وأضافت الصحيفة السعودية ، أن إدارة الاتحاد ، تريد قطع الطريق على الأندية الأوروبية، التي تهدف للظفر بخدمات حجازي والذي يمتلك في عقده موسماً واحداً.

 * وكشفت مصادر للصحيفة السعودية "عكاظ" ، أن إدارة الاتحاد ، فتحت خط المفاوضات مع حجازي ، من أجل حسم أمر تجديد تعاقده خلال الفترة الحالية .. وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الاتحاد تهدف للاستقرار الفني بعد المستويات الكبيرة التي قدمها حجازي في الموسمين الماضيين.

 * وكان صاحب الـ 31 عامًا ، خاض 18 مباراة مع اتحاد جدة في مسابقة الدوري خلال الموسم الماضي ، استطاع من خلالها أن يسجل ثلاثة أهداف .. وابتعد حجازي عن المشاركة مع اتحاد جدة منذ يناير الماضي ، بسبب الإصابة قبل أن يعود مطلع مايو الماضي وتحديدًا في مباراة الهلال والتي خسرها فريقه بنتيجة (3 - 1).

 * جدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة ، خسر لقب الدوري السعودي ، بفارق نقطتين عن الهلال ، والذي فاز بالمسابقة ، بعد حصوله على 67 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى