​فرع اتحاد الطائرة بساحل حضرموت يقر إقامة بطولة الأندية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي أهمية الإلتزام بتنفيذ الأنشطة الرياضية المختلفة من قبل فروع اتحادات الألعاب وفقاً وخطة النشاط العامة للمكتب للعام الجاري 2022  التي شهدت جملة من المناشط والدورات التأهيلية للحكام والمدربين والإداريين.
 
* وقد أثنى المدير العام خلال حضوره جانبا من الاجتماع الدوري لاتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت على مانفذ من البطولات والدورات ومجمل الأنشطة خلال النصف الأول من العام الحالي والتي شهدت زخما وألقت بظلالها الإيجابية على واقع النشاط العام.
 
* من جانبه .. استعرض الأمين العام لفرع اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت  ياسر صالح بامحيسون أنشطة  الاتحاد وبرامجه المستقبلية لتفعيل مختلف الأنشطة، مطالبا بزيادة المخصص المالي المقدم من المكتب حتى يتسنى للفرع تنفيذ أنشطته بحسب خطته المقرة من سابق .. وكان اتحاد اللعبة قد استهل اجتماعه الذي عقده بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا بالدعاء لرئيس الاتحاد الكابتن أنور صالح جابر الذي يمر حاليا بوعكة صحية أبعدته عن ممارسة مهامه وأنشطته المعهودة راجين المولى عز  وجل أن يعجل بشفائه ويمن عليه بدوام الصحة والعافية ، كما رفع الفرع مباركته لرئيس الاتحاد العام حسين عوض العزاني بمناسبة تكليفه بقيادة الاتحاد خلفا للراحل محسن صالح اليافعي طيب الله ثراه ، مباركا أيضا لعضو الاتحاد العام ممثل ساحل حضرموت عمر سالم باحشوان الذي تم إقرار
إضافته لقوام مجلس إدارة الإتحاد العام.
 
* وأقر فرع الاتحاد في الاجتماع إقامة بطولة الأندية في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري ، على أن يتم دعوة الأندية وإقرار موعد ونظام البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى