عقب تطبيع الحياة.. المحافظ ابن الوزير يلتقي مدراء المكاتب التنفيذية بعتق

> عتق «الأيام» خاص:

>
​التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم الأحد، مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محسن محمد حسين، للاطلاع على مستوى الأضرار الناجمة في المساجد والمراكز الدينية بمدينة عتق.

واستعرض مدير مكتب الأوقاف، عددًا من المواد المطبوعة المصوِرة للأضرار الإنشائية والخسائر الناجمة عن أحداث التمرد والانقلاب العسكري الأخير، مشيرًا إلى أنه تم حصر الأضرار بالكامل ورفع التكلفة الإجمالية لإصلاحها.

وعبر المحافظ، عن استيائه الشديد من استهداف المساجد والجوامع والمراكز الدينية، موجهًا بتفعيل أدوار المكاتب التنفيذية على كافة أصعدتها، والاهتمام بالعمل والانضباط الوظيفي بما يسهم بإعادة تطبيع الأوضاع المدنية.
كما التقى المحافظ العولقي، مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات، للاطلاع على الانضباط الوظيفي عقب تطبيع الحياة، حيث بلغ نسبة حضور الموظفين 85‎ % في عموم المكاتب الخدمية.

واستمع المحافظ، إلى شرح عن مدى الانضباط الوظيفي للموظفين، عقب أحداث تمرد شبوة، مطلعًا على آلية تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية الخدمية في المحافظة.

وفي إطار نشاط السلطة المحلية في شبوة، أمس الأحد، التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، مدير الهيئة العامة للاستثمار محمد فريد، للاطلاع على تقرير عن الأضرار  التي لحقت بمقر الهيئة، بعد دعمها بعدد من الأجهزة الإلكترونية والأثاث.

كما ناقش مع مدير عام صندوق النظافة و التحسين، محمد الدغاري، سبل تعزيز دور الصندوق والعمل على تحسين مظهر المدينة.

من جهته استعرض الدغاري، الصعوبات التي تواجه عمل الصندوق، مشيرًا إلى أنه لم تعد متوافرة أية آليات "كباسة" لتنظيف الشوارع، لا سيما أن المدينة تعتمد على دراجات النظافة الخفيفة والمتهالكة.

وقال أن الصندوق يحتاج لعدد من الكباسات والشيولات الصغيرة للقيام بأعمالها بما يعزز دور الصندوق في تحقيق أهدافه التنموية.

وتأتي هذه اللقاءات في  إطار الجهود الدؤوبة للمحافظ بن الوزير، في تطبيع الأوضاع على كافة أصعدتها، والإسهام الفعال في إعادة حركة التنمية المنشودة في محافظة شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى