المواصفات تؤكد التزامها بمنع المنتجات التي تروج للمثليين

> عدن «الأيام» خاص:

>
وجهت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، اليوم الأحد، بمنع دخول أي مواد أو منتجات تروج للمثلية الجنسية إلى الأراضي اليمنية.

وأصدر مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات م. حديد الماس تعميما موجها إلى فروع ومكاتب الهيئة في المحافظات والمنافذ الجمركية، أكد فيه التزام الهيئة بمنع أي سلع أو منتجات تحمل شعارات أو جملا أو رموز أو إيحاءات أو رسومات تروج للشذوذ الجنسي وتتنافى مع القيم الإسلامية وتخالف الأخلاق والآداب العامة.

وذكرت الهيئة في بلاغ صحفي أمس أنها ضبطت قبل أيام العاصمة عدن منتج شوكولاتة أطفال (شوكولاتة بيض) مستورد ذات منشأ هندي يحمل علامة تجارية (إنهُ زمن الحُب) وعليه عبارات لا تتناسب مع شريحة الأطفال ومخلة بالآداب والأخلاق وإيحاءات بألوان علم المثليين.

وقال تعميم الهيئة: "ما تعيشه أسواق العالم اليوم من تسويق لأفكار الشذوذ الجنسي تحت مسمى مجتمع الميم (المثلية الجنسية) عبر الترويج لتلك الأفكار يخالف الفطرة الإنسانية من خلال سلع ومنتجات معظمها يخص شريحة الأطفال صورا أو شعارات أو غيرها تروج للمثلية الجنسية".

ووجهت الهيئة مكاتبها وفروعها بعدم السماح بإدخال أي منتجات أو سلح تروج للمثلية الجنسية أو تحمل صور أو رسومات أو عبارات أو رموزا أو شعارات أو تخل بالأخلاق والآداب العامة وتتنافى مع تعاليم الشريعة والدين وضبط أي منتج في الأسواق يروج للمثلية الجنسية منها في الأسواق.

وذكر مدير الهيئة حديد الماس أن حملات الترويج للمثلية الجنسية تسعى اليوم بكل جهد لتمرير أفكار المثلية إلى الأطفال والقصر تارة عن طريق الألعاب والمنتجات والمستلزمات المدرسية وتارة عن طريق الأفلام الخاصة بالأطفال والرسوم المتحركة تحت عبارات وبنود تتنافى مع تعاليم الشريعة الإسلامية السمحاء والدين الإسلامي الحنيف كدعم حقوق الإنسان والمواثيق الدولية التي تهدف إلى الدعوة للشذوذ الجنسي والمثلية والانحطاط الأخلاقي.

ودعت الهيئة جميع المواطنين والمستهلكين إلى الإبلاغ عن أي منتجات معروضة تروج للمثلية الجنسية المخالفة للفطرة الإنسانية وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى