​الموت يغيب الكابتن أحمد العريس نجم الزمن الجميل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * غيب الموت صباح أمس الاربعاء نجم الزمن الجميل لفريق حسان ، والتربوي القدير الكابتن أحمد ناصر العريس في أحد مشافي العاصمة عدن بعد صراع مع مرض شديد ألم به مؤخراً بعد أن دخل في غيبوبة وظل في المستشفى حتى انتقل إلى جوار ربه .. والكابتن العريس واحد من نجوم الزمن الجميل لعب للمنتخب الوطني الجنوبي، وفريق حسان وصال وجال في الملاعب الرياضية هو وشقيقه الكابتن سالم العريس كنجمين من النجوم الكبار اللذين ظهرا في المدرسة الحسانية وبعد تركه لمعشوقته كرة القدم عمل في الجانب الإداري في نادي حسان ، ثم تولى رئاسة فرع اتحاد كرة القدم بأبين سابقاً ، علماً أنه كان يعمل في الحقل التربوي كمدرس تخرج على يديه العديد من الطلاب النجباء.
 
* النجم الحساني الكبير أصيب بمرض مؤخراً وظل طريح الفراش في منزله الكائن في حارة الصرح بمدينة زنجبار ، قبل أن يتم نقله من قبل أفراد أسرته إلى أحد مشافي عدن ، لتلقي العلاج إلا أنه دخل في نوبة قلبية وظل في المستشفى حتى انتقل إلى جوار ربه، علماً أنه لم يسأل عنه أحد، لا من إدارة نادي حسان ، ولا من المسؤولين ولا من زملائه .. وهذا هو حال ووضع النجوم المرضى في أبين يظلوا يتألمون ويصارعون الأمراض حتى وفاتهم.
 
* هذا وقد ُشيع جثمان الفقيد الطاهر في موكب جنائزي مهيب عقب الصلاة عليه ، حيث ووري الثرى في (مقبرة المحل) في مدينة زنجبار .. تغمد الله فقيدنا الغالي بواسع الرحمة والمغفرة .. وألهم أهله وذويه وأصدقائه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. وقد نعت إدارة نادي حسان الرياضي ، ممثلة برئيس النادي (اللواء الركن فضل باعش) الكابتن أحمد ناصر العريس نجم الزمن الجميل للفريق الحساني والمنتخبات الوطنية ، وعددت مناقب الفقيد وأدواره الرياضية كواحد من أساطير كرة القدم في أبين واعتبرت رحيله خسارة فادحة للرياضة الأبينية والوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى