أبين ..​اعتماد المتطوعين سابقًا لوظائف اليونيسيف في التربية

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
التقى مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، اليوم الأحد، مديري المدارس في المديرية لمناقشة الأخطاء التي رافقت كشوفات المعلمين المتطوعين من قبل إدارات المدارس والتي اعتمدتها منظمة اليونيسف بواقع 150 دولارا شهريا ولمدة ثلاث سنوات لسد النقص في الكادر.

وشدد اليوسفي على ضرورة استيعاب المعلمين المتطوعين فعليا في المدارس وتصحيح الأخطاء في الكشوفات السابقة والابتعاد عن المحسوبية التي تضر بالعملية التربوية والتعليمية، وتأتي على حساب المستحقين.


ودعا مديري المدارس إلى الخوف من الله كونها أمانة ويجب ألا يتم ظلم أحد من المتطوعين، وإعطاء الفرصة للخريجين الذين يعملون في المدارس كمتطوعين.

وطالب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر محمود سبعة، بتصحيح الكشوفات ورفع أسماء المعلمين المتطوعين في المدرسة الذين كانوا في الميدان بعيدا عن العمل العشوائي لتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص وإدراج المعلمين المتطوعين المستحقين.

وناقش اللقاء إمكانية استيعاب معلمين من غير المتطوعين بشرط ألا يكون حاصلا على وظيفة حكومية، وتقدم ملفاتهم إلى مكتب التربية والتعليم لتخضع لعملية المفاضلة وفق المعايير المحددة في ذلك.

وأقر اللقاء قبول المعلمين المتطوعين الذين سبق لهم التطوع سابقا، شريطة إحضار تأكيد من المدرسة التي تطوع فيها معمدا من قبل مدير المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى