​حضرموت الجامع يبحث احتياج القطن الخدمي والتنموي

> سيئون «الأيام» خالد بلحاج:

>
نظم مؤتمر حضرموت الجامع مكتب القطن والدائرة السياسية، اليوم الأربعاء، لقاء تشاوريا للمكونات السياسية والأحزاب والاتحادات والملتقيات الشبابية و التطوعية.

ويأتي اللقاء في إطار أنشطة مؤتمر حضرموت الجامع، لمناقشة احتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية وتشكيل لجنة تنسيق ومتابعة من المكونات والهيئة الإدارية للمجلس المحلي.


وثمن المدير العام للمديرية عبداللطيف النقيب، جهود مؤتمر حضرموت الجامع في تبنيه هذا اللقاء التشاوري للاطلاع على احتياجات ومتطلبات الإدارات الحكومية ضمن مصفوفة مشاريع متكاملة للمديرية، مستعرضا أبرز المشاريع المنفذة منذ العام 2018 بتمويل ذاتي من حصة مبيعات النفط.

وأكد النقيب، أنه لدى السلطة مصفوفة متكاملة بالمطالب والاحتياجات في مجال البنية التحتية والمشاريع الخدمية والتنموية، مشيرًا إلى تدخلات المنظمات المانحة في عدد من المجالات الصحية والزراعية والبنى التحتية.


بدوره أشار رئيس مؤتمر حضرموت الجامع مكتب القطن م. أحمد لرضي، إلى أهمية اللقاء والخروج برؤية مشتركة مع كافة المكونات لخدمة المديرية والتشاور في مناقشة المشاريع وكافة الاحتياجات في إطار مصفوفة مطالب أبناء حضرموت التي تبناها مؤتمر حضرموت الجامع وتم التوقيع عليها من قبل ثمانية مكونات.
وقال لرضي، إن اللقاء سينبثق عنه تشكيل لجنة من المكونات للمتابعة والتنسيق.

وقدمت خلال اللقاء مقترحات ركزت في مجملها على الجوانب الخدمية والتنموية والاهتمام بالكادر الوظيفي المؤهل وتعزيز الميزانيات التشغيلية للإدارات الحكومية والبحث عن مشاريع هادفة لإيجاد فرص للشباب، مع التشديد على إيلاء مصفوفة المشاريع التي تم مناقشتها والمرفوعة من السلطة الاهتمام والمتابعة مع السلطات والمنظمات المانحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى