​كتلة الوادي بالجمعية الوطنية تستنكر الانتهاكات ضد المدنيين

> سيئون «الأيام» خاص:

>
دعا أعضاء كتلة وادي حضرموت بالجمعية الوطنية إلى اصطفاف وطني لترحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى ردًا على ما وصفها الأعضاء بأنها انتهاكات ضد أبناء حضرموت.

وذكر بيان أصدره، أمس، أعضاء الجمعية الوطني بالمجلس الانتقالي أن الانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال اليمني طالت كل نواحي الحياة وضيقت حال المدنيين.

وقال البيان "إن ما يتعرض له المواطنين في وادي حضرموت من عنجهية قوات الاحتلال من قتل وتنكيل وابتزاز طال كل نواحي الحياة أمام سكوت وتراخي الكثير ممن يعتقدوا أنهم في معزل عن الأحداث الواقعة بإخوانهم، من تدنيس لمساكنهم وأرضهم ".

وأضاف "هم اليوم يقومون باستعراض عضلاتهم على مكون "نساء حضرميات" وآخرها التهجم عبر وسائل الاتصال بكيل الشتائم والتهديد بالتصفية الجسدية لقائدة نساء حضرميات المناضلة زهره عبد فرج عضو الجمعية الوطنية ومن هذا المنطلق فإننا في الوقت الذي نعلن فيه عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لما وصلت إليه تلك الأفعال الجبانة تجاه تلك المرآة التي تحمل هم شعب وقضية وطن فإننا نعلن عن وقوفنا ومساندتنا لتلك المناضلة ونحذر المساس والإقدام على أي فعل  وندعو كل الغيورين على عرضهم ووطنهم الوقوف جنبًا إلى جنب والمساهمة في التعجيل بترحيل المنطقة الأولى كمطلب جماهيري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى