​شرطة الحديدة تتهم الحوثيين بإغراق مناطق الشرعية بالمخدرات

> الحديدة «الأيام» خاص:

>
​اتهم مدير شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب ورق جماعة أنصار الله الحوثية بإدخال المخدرات إلى المناطق المحررة بهدف إغراقها و إفساد الشباب وتشتيت عقولهم.

ودعا مدير شرطة الحديدة أمس في اجتماع ضم القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي في حيس علي زهير، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس محمد حميدان، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية المشايخ والشخصيات الاجتماعية والعقال، إلى التعاون مع الأمن، والمساهمة في خلق روح الإخاء والمودة بين الناس، والانتباه لما يروج له الحوثيون من أفكار طائفية هدامة ومخاطر ترويجها للمخدرات، والعمل على التصدي للعصابات الإجرامية التي تسعى جاهدة لزعزعة الأمن وإفساد المجتمع.

ونقلت وكالة 2 ديسمبر عن مدير شرطة الحديدة قوله: "حق أجهزة الأمن في حال الاشتباه  بأي شخص أن تقوم بواجبها والتحقيق، وفي حال ثبت عليه أي إدانة سيتم إحالته فوراً للنيابة حتى ينال الجزاء الرادع حسب القانون.

وشدد اللقاء الذي كرس لمناقشة مصفوفة من القضايا الأمنية واحتياجات المديرية على التعاون المجتمعي، سواءً في الجانب التنموي والخدمي أو الأمني، في حين أكد العميد ورق أن الحملة التي قامت بها الأجهزة الأمنية مؤخراً تكللت بالقبض على عدد من مروجي الحشيش والمخدرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى