معامل تصحيح الخطأ

> كم نحن بحاجة ماسة إلى تعزيز دور الشباب داخل أروقة المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومنحه الدور ليقوم بدوره المعهود له من جميع الأمم التي تسعى إلى خلق قيادات شابة قادرة و متمكنة من العطاء، إيصال هذه الرسالة مهم إلى القيادة في ظل الخطوات التي تقوم بها من هيكلة يتم التحضير لها.

إن التسابق المحموم الذي يظهر على السطح بين شخصيات وأفراد بعضها مازال يأمل بالبقاء في كرسيه و بعضها يخضع نفسه مقابل توازنات لا طائل منها، والبعض يبحث ويقف فقط عند لقبه العلمي دونما اعتبارات.

لمن هم على الأرض التمترس خلف هذه الأقنعة لا بد للقيادة من القيام بدورها المنوط بها وفقا لتعهداتها برعاية الشباب ليس بالتوظيف بل الدفع بهم و تدريبهم ليكونوا نواة قادة المستقبل.

تهيئة الفرص التي يريدها الشباب اليوم من قيادة المجلس هي( معامل تصحيح الخطأ) الذي يشغله الكثير من تلك الدوائر و اللجان وفي أكثر من موقع، لقد شغلوا المجلس بفرضياتهم أكثر مما أعطوه من نتائج متوقعة، المبرهنات والفرضيات عملية حسابية يتم التعاطي معها و لكن على أسس و قواعد لابد في النهاية من أن تكون النتيجة المطلوبة منها.

المجلس الانتقالي الجنوبي هو إطار جامع لكل الجنوب لأبنائه، عبارة تتحدث عن مرحلة مهمة تقتضي من القيادة الحرص على أدائها وهي كذلك، لم يتشكل المجلس الانتقالي الجنوبي حتى يتم توارثه من الداخل، ودوره ليس استنساخ نفس الوجوه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى