إب..قتلى ومصابون في اشتباكات على أرضية نادي رياضي

> إب «الأيام» خاص :

> قُتل وأصيب خمسة أشخاص، أمس الخميس، في محافظة إب الخاضعة لسيطرة  الحوثيين.
وقال سكان محليون إن قتيلين سقطا وأصيب ثلاثة آخرون، في اشتباكات اندلعت بين عناصر تتبع القيادي الحوثي المدعو "يحيى الرزامي"، وآخرين يتبعون القيادي في السلطة المحلية بمديرية المشنة "عباس الهندي"، نتيجة لخلاف على قطعة أرض تابعة لنادي الاتحاد الرياضي بالمحافظة.

وسلمت أرضية تابعة لنادي الاتحاد تقع أسفل قرية "العقائر" بمنطقة "السحول" شمالي مدينة إب، لمستثمر يدعى "محمد العرهاني" والذي استعان بالقيادي الحوثي "الرزامي" بعد خلافات مع مساعد مدير مديرية المشنة "الهندي" الأمر الذي تطور لمواجهات مسلحة.
وذكر موقع المصدر أونلاين أن القتيلين من أتباع "الرزامي" هما شخص يدعى "بدر العمدة" وآخر يدعى "الطويل"، فيما أصيب "أبو عماد هلال الجلال"، وشخص آخر يدعى "محمد العرهاني" بالإضافة إلى أحد العمال لم نتمكن من الحصول على اسمه.

وما تزال الأجواء متوترة، نتيجة توجه مسلحي الرزامي إلى محيط المدينة القديمة بمدينة إب حيث يقطن "الهندي" مساعد مدير مديرية المشنة، وسط تحشيد مسلح من الطرفين.
وتعيش محافظة إب على وقع فوضى أمنية عارمة، زادت خلالها معدلات الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرة  الحوثيين منذ ثمان سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى