قائد اللواء 4 مشاة: القوات الجنوبية في أتم الجاهزية وسنضرب بيد من حديد

> مودية «الأيام» خاص:

>
​تفقد قائد اللواء الرابع مشاة العميد الركن علي ناصر المعكر، أمس، المواقع العسكرية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية بمديرية مودية محافظة أبين والتي تأتي ضمن عملية سهام الشرق.

واطلع المعكر على مواقع انتشار القوات البرية الجنوبية والأجهزة الأمنية بوادي عومران بمودية للتأكد من جاهزيتها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة والقضى على العناصر الإرهابية.

وأشاد بمستوى الجاهزية القتالية العالية واليقظة والاستعداد العسكري الذي يتحلى بها الجنود الأبطال ومدى التعاون والتنسيق الأمني والترابط الوثيق بين الوحدات الجنوبية المختلفة التي تمثل الدرع الحصين والسياج المنيع في مواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة التي كانت تتخذ من معسكر وادي عومران بمودية معقلا رئيسيا لها ومنطلقا لتنفيذ عملياتها الإجرامية.

وحث المقاتلين على اليقظة الدائمة والاستعداد العسكري والدقة في رصد المعلومات لتتبع وملاحقة فلول العناصر الإرهابية، موكدا أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية أصبحت اليوم أكثر تدريبا عسكريا وتخوض معارك الشرف والبطولة في مطاردة فلول العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة التي تحاول النيل من الجنوب من خلال العمليات الإرهابية.

وأشار إلى أن الانتصارات التي تحققها تأتي بفضل الدعم الذي تقدمه القيادة السياسية ممثلة بالقائد عيدروس الزبيدي الذي يوليها جل اهتمامه فهي صمام ودرع الجنوب، مضيفا أن القوات المسلحة الجنوبية في أتم الجاهزية القتالية وجاهزة لتنفيذ المهام الموكلة إليها وسنضرب بيد من حديد من تسول له نفس العبث بأمن واستقرار المواطن في الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى