العطاس يكرم الزيادي نظير لجهوده في جامعة عدن طيلة 30 عاما

> عدن «الأيام» خاص :

> كرم د. محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، اليوم الأربعاء، بقاعة نيابة شؤون الطلاب محمد عبدالرحمن الزيادي مدير عام الشؤون الإدارية والاستحقاق بجامعة لحج نظير خدمته الطويلة ووفاء وعرفانا لجهوده طيلة 30 عاما في جامعة عدن.

وقدم العطاس، درع النيابة للزيادي الذي كان يعمل في جامعة عدن لأكثر من 30 عاما تقلد من خلالها لعدد من المناصب الإدارية كان أخرها مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلاب قبل انتقاله للعمل في جامعة لحج خلال الفترة الحالية.

و أكد العطاس، على حرصه الشديد بتكريم جميع الشخصيات الريادية التي قدمت الكثير وعاصرت مراحل كثيرة خلال فترة عملها وتعتبر نموذجا يجب الاقتداء به، مشيدا بما قدمه الزيادي خلال فترة عمله من جهود جبارة ومضنية نالت ثقة الجميع، مضيفا أن التكريم اليوم يعتبر شيء بسيط لهذه الشخصية الإدارية التي تميزت بالعطاء والعمل والجد، متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته العملية والإدارية في إطار جامعة لحج.

وعبر الزيادي، عن سعادته الغامرة بهذا التكريم واللفتة الرائعة من نائب رئيس جامعة عدن، مضيفا أن الفترة التي قضاها، كانت من الفترات الخالدة في الأذهان يصعب على اي شخص عاصرها أن ينساها.

واختتم حديثه بالشكر والتقدير الكبيرين للعطاس وكافة الإداريين و العاملين بديوان نيابة شؤون الطلاب على وقوفهم وتعاونهم خلال فترة العمل السابقة، متمنيا لهم التقدم والنجاح خلال الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى