حضرموت..افتتاح عدد من المشاريع في حجر

> حجر «الأيام» خاص:

> افتتح عمر أحمد بادبيان مدير مديرية حجر، اليوم الأربعاء، مشروعي مياه منطقة الحمراء ومنطقة شعب باقروه بتمويل من دولة الكويت وتنفيذ جمعية الوصول الإنسانية.

وشمل المشروع إعادة تأهيل الآبار وتركيب منظومات طاقة شمسية ومد الأنابيب وتوفير خزانات مياه والتي ساهمت في حل مشكلة شحة المياه التي عانى منها أهالي المنطقتين لسنين.

وعبر بادبيان عن شكره وتقديره لدولة الكويت وجمعية الوصول على تدخلاتهم في عدد من القطاعات على مستوى المديريه، مبديا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل أي صعوبات تعترضهم، داعيا الأخوة المواطنين الحفاط على ديمومية هذه المشاريع.

وفي السياق افتتح بادبيان المبنى الملحق الخاص بغرفة الوضع والطوارئ بالوحدة الصحية بمركز الخشعه والذي يشمل أيضا التأثيث والتجهيزات اللازمة لغرفة الوضع وكذلك مختبر الذي تنفذه مؤسسة روح الصحية.

وتزامنا مع الزيارة اطلع بادبيان على العيادات المتنقلة للنساء والولادة بالوحدة الصحية بالخشعه والمركز الصحي بالصدارة والذي لقي إقبال كبير من قبل أهالي المنطقة.

وطاف بالأقسام والعيادات المتنقلة، مستمعا من الأطباء والعاملين الصحيين لملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وعبر عبدالله عوض باهندي مدير إدارة الصحة بالمديرية عن ارتياحه لهذه اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة روح وأن هذا الإقبال دليل على حاجة المنطقة لمثل هذه التدخلات، منوها بأن عدد المسجلين في عيادات النساء والولادة وصل لما يقارب مائتي حالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى