معلومات حصرية عن القاتل الذي ذبح غريمه بالحديدة وقبض عليه في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> حصلت "الأيام" أمس الجمعة على معلومات حصرية بخصوص القاتل الذي ارتكب جريمته في إحدى قرى محافظة الحديدة وتم إلقاء القبض عليه في مديرية البريقة بالعاصمة عدن قبل.

وذكر مصدر خاص للصحيفة أن المدعو (ن. ع. س. م) اعترف أنه ارتكب جريمته بقتل المجني عليه (صالح الصوفي) ذبحاً بسبب خلاف شخصي، حيث قال "إن نجل المجني عليه بلَّغ عنه جماعة الحوثيين في محافظة الحديدة بأنه يعمل لدى المقاومة".

وأشار المصدر إلى أن الجاني المجهصي توجَّه فور علمه بذلك إلى مزرعة المجني عليه في منطقة الحسينية بمحافظة الحديدة، وقام بذبح الأب لينزع رأسه عن جسمه، واضعاً الرأس على أحد الكراسي انتقاماً من الابن الذي بلِّغ عنه لدى السلطات الحوثية.

وتابع المصدر أن الجاني اختفى بعد ارتكابه الجريمة لفترة وجيزة، ثم توجَّه هارباً إلى العاصمة عدن، متابعاً أن من خلال سلوكه في الأيام الأولى من احتجازه كان في حالة غير طبيعية وهو ما يشير إلى احتمالية تعاطيه للمخدرات، مضيفاً أنه قد استعاد وعيه الطبيعي.

ولفت المصدر إلى أن لما تتمتع به مديرية البريقة من حس أمني عالٍ ويقظة مستمرة، وبعد إجراء تحريات واسعة قادها العقيد نجيب سالم الردفاني مدير قسم شرطة البريقة، تم إلقاء القبض عليه بحرفية أمنية كبيرة في منطقة الفارسي بمديرية البريقة.

وقال المصدر، "إن توجيهات الدكتور صلاح يحي الشوبجي مدير عام مديرية البريقة قضت بالتحفظ على الجاني وفتح ملف للتحقيق معه من أجل الوصول إلى كامل خيوط الجريمة تمهيداً لتحويله إلى النيابة العامة ومنها إلى القضاء لينال جزاءه العادل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى