زوجة لاعب شهير.. تونسية خطفت أضواء كاميرات ديزني لاند

> الدوحة «الأيام» متابعات :

>
وسط آلاف المشجعين على المدرجات ، وبينما اتجهت أنظار العالم أجمع على الكرة المتطايرة بين أقدام اللاعبين ، انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بفتاة خطفت الأضواء ، أثناء مباريات كأس العالم.

فقد توجّهت عدسات الكاميرات صوب (فتاة تونسية جميلة) كانت تشاهد المباريات مرتدية قميص بلادها، وعلى كتفيها علمها ، وقد اكتسحت صورها مواقع التواصل حيث شبهتها التعليقات بـ"أميرات ديزني لاند الخيالية".

كما تصدرت صور الفاتنة الحسناء التريند ، بعد انتهاء (مباراة تونس والدنمارك) ، وسط تساؤلات عن هويتها ، ليتضح بعد البحث أنها (زوجة اللاعب التونسي المعتزل كريم حقي) ، أحد أبرز اللاعبين الدوليين .. ورغم الضجة التي أثارتها ، فإن مصادر مقربة من الحسناء التونسية ، أكدت أنها لا تحبّذ إجراء أي لقاءات تلفزيونية أو الظهور في الإعلام.

في حين كانت آخر إطلالاتها سنة 2019م، حينما وجهت كلمة لزوجها عبر وسائل الإعلام ، دون الخوض في التفاصيل عن حياتهما الأسرية .. ويذكر أن الثنائي كانا تزوجا بعد قصة حب جمعتهما عام  2011، أما اللاعب التونسي المعتزل (كريم حقي)، فيعتبر أحد أبرز اللاعبين الدوليين المعروفين بتحقيقه العديد من الإنجازات مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى