الأمين العام بحضرموت يرأس اجتماعًا للجنة المناقصات

> المكلا «الأيام» خاص:

> عقد، اليوم الثلاثاء، بالمكلا، اجتماع للجنة المناقصات بساحل حضرموت، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، للعام 2022م، ترأسه الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي.

يأتي الاجتماع في سياق خطة قيادة السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي مبخوت مبارك بن ماضي، للعمل وفق النظام والقانون عند ترسية المشاريع وإقرارها.

واستعرض الاجتماع، عدد من المشاريع المحالة من قبل بن ماضي، وعددًا من الوثائق والكلفات التقديرية، لعدد من المشاريع الأخرى، المدرجة على جدول أعمالها، وأقرت تأجيل تلك المشاريع لحين توفر الاعتماد المالي لها، لضمان عدم تعرضها للتعثر في المستقبل.

وأقرت اللجنة، عددًا من القرارات، منها ترسية مشروع تجهيز معامل ومختبرات التعليم الفني والتدريب المهني، على المتناقص المؤهل والموصى به من قبل اللجنة الفنية، مع الأخذ بالاعتبار الملاحظات الواردة في التقرير.

كما أقرت اللجنة الموافقة، على الأعمال الإضافية، لمشروعي، إعادة تأهيل شارع جولة الكتاب، وكذا مشروع إضافة ستة فصول دراسية، لمدرسة شخاوي بمديرية الريدة وقصيعر، والمرفوعة من قبل الجهات المشرفة على هذه المشاريع.

وشدّد العمقي، على أعضاء لجنة المناقصات العامة، ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية المطلوب توفرها في جميع المشاريع، وأهمية متابعة مستوى الإنجاز الفني فيها، وتقييمها في الاجتماعات الدورية القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى