اختتام المسابقة العلمية والرياضية للمنتخبات المدرسية بلحج

> تبن «الأيام» خاص :

> * اختتمت في (مدرسة خديجة للبنات) بمديرية تبن محافظة لحج أمس الإثنين فعاليات المسابقة العلمية والمنهجية والثقافية والرياضية للمنتخبات المدرسية ، التي تنظمها إدارتا التربية والتعليم في مديريتي الحوطة وتبن بدعم وإشراف من قبل إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .. وهدفت المسابقة التي تنفذ برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة تزامنا مع احتفالات شعبنا بالذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد في 30 من نوفمبر من كل عام إلى تبادل الخبرات وتأصيل الروابط الاجتماعية بين الطلاب.

* وخلال حفل الاختتام أشار مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج الأستاذ أدهم الغزالي إلى أن هذه الفعالية تهدف لتعزيز روح المنافسة بين الطلاب والطالبات بما ينعكس إيجابيا على استيعابهم للمواد العلمية والأدبية .. ودعا الغزالي إلى الاستمرار في إقامة مثل هذه الأنشطة والفعالية التي من شأنها تنمية قدرات الطلاب والطالبات علميا ومعرفيا بما يكفل تسلح الأجيال بالعلم والمعرفة وتحسين مخرجات التعليم.

* وقد تحصل منتخب تبن على (المركز الأول) في المسابقة العلمية والمنهجية والثقافية وكرة القدم والتنس في حين تمكنت فتيات الحوطة من إحراز المركز الأول في لعبة الشطرنج بقيادة المدرب والمصنف الآسيوي فادي بجاش .. وخلال فعالية الختام جرى تكريم منتخبات مدارس الحوطة وتبن ، بالكؤوس والميداليات وكذا بالدروع التكريمية والجوائز النقدية .. كما جرى تكريم الطلاب بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية والجوائز النقدية نظير مشاركتهم وتفاعلهم في هذه المسابقة.

* تخلل المسابقة الفعالية عدد من الفقرات الإبداعية المتميزة للطلاب والطالبات الموهوبين في التلاوة والشعر والغناء الى جانب تقديم (اسكتش مسرحي) بعنوان لا للمخدرات وتسرب الفتيات عن التعليم.

* حضر فعالية الختام رؤساء الهيئات التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريتي الحوطة وتبن فارض البان ومحمد سالم الوعل ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تبن محفوظ الكيلة ومدير ادارة الشباب بانتقالي تبن جميل عرب ، وعدد من رؤساء الاقسام في ادارتي التربية والتعليم بالحوطة وتبن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى