​اللجنة العسكرية للهيكلة تواصل نزولها الميداني

> عدن «الأيام» سبأ:

>
واصلت اللجنة العسكرية والامنية المشتركة، اليوم الإثنين، نزولها الميداني لدوائر وزارة الدفاع برئاسة رئيس اللجنة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، ونائبه اللواء الركن طاهر العقيلي، بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

واستعرض وزير الدفاع، طبيعة الوضع العسكري الذي تمر به البلاد..منوهاً الى ان تنظيم المؤسسة العسكرية والامنية سوف ينعكس على البلد في جميع الجوانب الامنية والتنموية..متمنياً للجنة التوفيق والنجاح في مهامها..مؤكداً استعدادا الوزارة تذليل الصعوبات التي قد تواجه اللجنة في اداء مهامها.

فيما أكد رئيس اللجنة، على أهمية التغلب على الوضع المعقد في جميع الجوانب التي يمر بها الوطن، وضرورة إعادة تنظيم وترتيب القوات المسلحة والامن وقوات المقاومة وكافة التشكيلات العسكرية والأمنية على نحو يدعم تعزيز القدرات الرادعة وتوحيد المجهود العسكري للتصدي لهذه المليشيات والانتصار عليها وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأشار الى ان اللجنة العسكرية والأمنية دشنت نزولها الميداني امس، الى قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وبعض الوحدات التابعة لوزارتي الدفاع والداخلية في عدن وهي ماضية في خططها المقرة..داعياً الى ان يتحلى الجميع بالمسؤولية التي من شانها ان تؤدي الى تعاون حقيقي لانجاح هذه المهمة الوطنية الكبيرة.

من جانبه شدد نائب رئيس اللجنة، على ضرورة بناء جيش وطني قوي عبر تفعيل النظام والقانون وتوحيد المؤسسة العسكرية، وتفعيل اللوائح المنظمة للعمل كلا حسب الاختصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى