متحدث ملتقى الموظفين النازحين: سنتحرك بكل الاتجاهات الرسمية مالم سنحتشد أمام قصر المعاشيق

> عدن «الأيام» خاص:

> قال المتحدث الرسمي لملتقى الموظفين النازحين محمد محمد العزيزي، اليوم الأربعاء، إن رئيس الوزراء وجه بصرف رواتب أشهر سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2022م، ومن ثم إقرار آلية جديد من بداية العام القادم وفق ما سيتفق عليه المجلس بعد الرفع من قبل اللجنة الوزارية المشكلة.

وأكد العزيزي، في بيان أرسل إلى "الأيام"، قائلا: كل المعلومات التي تصلنا هي من مسؤولين خيرين متعاونين ومتعاطفين مع الموظفين سواء في وزارتي الخدمة المدنية أو المالية أو من داخل مجلس الوزراء، مضيفا، "لا نريد أن نكون ضحية لصراع الكبار سواء داخل الحكومة أو داخل مجلس القيادة الرئاسي".

وتابع: "نأمل الهدوء والتعامل بحكمة مع الموقف والتصعيد العقلاني الذي لا يضر بقضيتنا بعد التأكد من أن وزارة الخدمة المدنية هي من تقف وراء تعامل مدراء عموم الموارد البشرية بدواوين الوزارات والجهات المعرقلة للصرف".

واختتم بيانه، "سنتحرك خلال اليومين القادمين بكل الاتجاهات الرسمية مالم لا طريق أمامنا ولا خيار سوى الاحتشاد أمام قصر المعاشيق للمطالبة بحقوقنا جميعا، ورفع دعوة قضائية مستعجلة ضد الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي، حيث سيقوم ملتقى الموظفين النازحين وبقية المكونات للترتيب والتنسيق الجيد لذلك خلال الأيام القادمة.".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى