إتلاف 90 كيلو من المخدرات بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
قالت إدارة الأمن العام بأبين، اليوم الأحد، إنها قامت بإتلاف 90 كجم من مادة الحشيش المخدرة التي تم ضبطها على امتداد سواحل المحافظة بحضور نائب مدير الأمن العام العقيد بسام كردة وعدد من القيادات الأمنية والمدنية وإشراف النيابة العامة بالمحافظة.

وتأتي عملية إتلاف هذه الكمية من الحشيش ضمن عدة حملات تقوم بها إدارة الأمن وذلك عقب أحداث السفينة التي أجنحت قبالة سواحل أبين وعقب بلاغ مواطنين من منطقة الشيخ سالم عن عثورهم على كمية من الحشيش المخدر بسواحل المنطقة، وفقا للتفاصيل التي أوردها مراسل "الأيام".
ويذكر أن سفينة مجهولة الهوية قد جنحت قبالة سواحل أبين ورمت أطنان من الحشيش والمخدرات بسواحل المحافظة على شاطئ بحر العرب.

وضبطت الأجهزة الأمنية والأحزمة كميات من الحشيش المخدر بعد تلاقيها بلاغات من صيادين ومواطنين بوجود هذه الآفة الخطيرة على الساحل.
ولاقت عملية إتلاف الحشيش المخدر من قبل إدارة أمن أبين ارتياحا كبيرا من قبل المواطنين والشخصيات الاجتماعية والناشطين لما لها من مخاطر على تدمير النسيج الاجتماعي.

وقد ضبطت النقاط الأمنية في أبين العديد من عمليات تهريب المخدرات والحشيش الذي تحاول عصابات التهريب إدخالها صوب العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى