علي ناصر محمد يطمأن على صحة اللواء أحمد سالم عبيد والأديب الكبير سعيد عولقي

> القاهرة«الأيام»خاص :

> أجرى الرئيس علي ناصر محمد اتصالاً هاتفياً بالمناضل الكبير اللواء أحمد سالم عبيد للاطمئنان على صحته.

وأشاد الرئيس علي ناصر محمد في حديثه معه بمواقفه الوطنية ودوره الهام خلال مراحل التجربة في الثورة والدولة والوحدة من خلال خبرته العسكرية والسياسية والدبلوماسية، حيث أنه ساهم بتخريج العديد من القادة العسكريين عندما كان قائدأ للكلية العسكرية مصنع القادة والرجال، كما ساهم ببناء القوات الجوية في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، إضافة لكونه وزيراً سابقاً للاعلام وسفيراً في أكثر من دولة، فكان يتمتع بإحترام وحب الجميع سواء في المؤسسة العسكرية أو المؤسسات المدنية، والأهم من كل ذلك أنه كان يحظى بحب المواطنين في لحج التاريخ والحضارة مسقط رأسه وفي بقية المحافظات اليمنية فهو أيضا الشاعر والأديب والفنان والانسان الذي كتب كثيراً من الأغاني الجميلة.

كما أجرى الرئيس علي ناصر محمد اتصالاً هاتفياً مع الكاتب الكبير سعيد عولقي للاطمئنان على صحته وهو امتداد لإتصالاته ولقاءاته معه في عدن وصنعاء ودمشق والقاهرة.

وأشاد الرئيس بشخص الكاتب الكبير وبإرثه وكتاباته الأدبية القيمة وعلى رأسها مسرحية التركة التي ألفها، حيث أن هذه المسرحية لاقت نجاحاً كبيراً في عدن وبقية المحافظات وخاصة في القوات المسلحة التي تتحدث المسرحية عنها قبل وبعد الاستقلال وعن الأوضاع في البلد بشكل عام.

في ختام الاتصال هنأ الرئيس كلاً من اللواء أحمد سالم عبيد والأديب سعيد عولقي بمناسبة قدوم العام الجديد وتمنى لهما دوام الصحة والعمر المديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى