المهرة.. حملة ميدانية لسحب منتج شمّة الحوت من الأسواق

> الغيظة «الأيام» خاص:

> نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت بالمهرة ، اليوم الثلاثاء، نزولاً ميدانياً للمحال التجارية والبقالات بالمديرية لسحب مُنتج "شمّة الحوت" من الأسواق بناءً على التعميم الصادر من مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، وتكليف القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي.

وبحسب إعلام محافظة المهرة، نُفذت الحملة برئاسة مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي خريسان الزويدي، وبمشاركة أفراد من إدارة الأمن والشرطة بالمديرية، وتهدف إلى سحب مُنتج "شمّة الحوت" من الأسواق لما تشكله من أضرار جسيمة على المستهلكين.

وأفاد رئيس الحملة مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي خريسان، بأنه تم العثور كميات من مُنتج شمّة الحوت لدى بعض المحال التجارية، وتمّت مصادرتها تمهيداً لإتلافها بواسطة الجهات المختصة.

وأكد الشيخ بن خريسان، بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يقوم ببيع مُنتج "شمّة الحوت" مجدداً، وأن حملة التفتيش على هذا المُنتج ستستمر لتشمل كافة مناطق وقرى المديرية.

وشكر مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي خريسان، مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الأستاذ عبدالله خودم محمد، لما يقدمه من دعم للمكتب بالمديرية بما يضمن استمرار أعماله نجاح.

وثمّن بن خريسان جهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام سيحوت، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتسهيل مهام القائمين على حملات التفتيش التي ينفذها المكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى