​المخدرات أولوية الخطة الأمنية لقوات الحزام خلال العام 2023

> عدن «الأيام» خاص:

>
ترأس العميد جلال ناصر الربيعي وأركان قوات الحزام الأمني قائد حزام عدن، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري لقيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن والذي كُرس لمناقشة المواضيع المدرجة بجدول أعماله.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه بمحضر الاجتماع السابق، كما تمت مناقشة التقرير السنوي لعام 2022م والعمل على إعداد خطة العام الجديد 2023م واستكمال تنفيذ ما لم يتم تنفذه خلال العام الماضي والتطرق للمواضيع المتعلقة بالجانب الإداري لحزام عدن.
وأشار العميد الربيعي إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد ورفع الجاهزية الأمنية العالية خلال المرحلة القادمة، مطلعا على عدد من التحديات التي واجهت القطاعات والإدارات خلال الفترة الماضية.

وبحسب موقع القوات المسلحة الجنوبية "درع الجنوب"، أشار الربيعي إلى ضرورة تكاتف الجميع لمواجهة التحديات الأمنية والتي من أهمها خطر المخدرات، داعيا المواطنين إلى مساندة أجهزة الأمن ومساعدتها للتصدي لخطر المخدرات والقبض على مروجيها ومتعاطيها.
وأكد على أهمية مواصلة العمل الدؤوب من أجل استمرار النجاحات الكبيرة التي تحققت على يد قوات حزام عدن بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية.

وأشاد بالتنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية التي أسفرت عن تحقيق نجاحات نوعية في العاصمة عدن لاسيما في مكافحة الإرهاب والمخدرات وضبط الجريمة بمختلف أشكالها.

وقدّم قادة حزام عدن عدد من المقترحات والتوصيات من أجل دراستها وإقرار الإجراءات اللازمة في حال الموافقة عليها، معبّرين في نفس الوقت عن تقديرهم لجهود العميد الربيعي الذي تكللت ببناء منظومة وهيكلية حزام عدن على المستوى الأمني والعملي والإداري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى