المدرب المساعد لكلوب: مواجهة مان سيتي يسودها الاحترام

> لندن «الأيام» وكالات :

> * أكد بيب ليندرز المدرب المساعد لـ (يورجن كلوب) المدير الفني لفريق كرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي، على أهمية مواجهة مانشستر سيتي اليوم، حيث سيواجه مانشستر سيتي ليفربول اليوم بعد كأس العالم.

* بيب ليندرز تواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، كما جرت العادة في مباريات الكؤوس، بدلًا من يورجن كلوب .. وقال ليندرز : "كأس العالم أثبت أنك بحاجة إلى فريقك بالكامل ، عندما نلعب كأس الرابطة يكون ذلك دائمًا خلال جدول مزدحم إنها لحظة مثالية لاستخدام فريق كامل لأنه وضع مختلف أكيد، لأننا قضينا وقتًا طويلًا بدون لاعبينا الأساسيين في المعسكر بدبي".

* وأضاف : "لن تكون مباراة مملة أبدًا ضد مانشستر سيتي، سيخوض الفريقان مباراة قمة ، يجب أن نكون مركزين بنسبة 100% ، علينا أن نكون فعالين عندما نمتلك الكرة، بغض النظر عمن يلعب، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا".

* وشدد : "علاقتنا مع مانشستر سيتي رائعة وإيجابية للغاية، لقد عملت في بورتو وأيندهوفن لمدة 5 سنوات في كل منهما، السبب الوحيد وراء كون المباريات حماسية هو الاحترام من الفريق للآخر، وهو ما يحدث مع مانشستر سيتي لأن عدم الاحترام هو أكثر الأشياء ضررًا".

* وواصل : "مواجهة مانشستر سيتي اليوم تحديدًا ستكون مباراة خروج مغلوب ، سنخوضها بقوة لأن أي نتيجة غير الفوز ستخرجنا من البطولة، إذا قابلناهم في دوري أبطال أوروبا أو الدرع أو الدوري، فهي مباراة يريد أن يشارك فيها الجميع".

* وعن التعاقدات في يناير، رفض ليندرز الإجابة على سؤال الصحفي : "هذه غرفة الصحافة ، وليست الاجتماعات، يمكن لكلوب الإجابة عليك إذا كان هنا" ، وعن الاستفادة من فترة التوقف قال : "لقد حصلنا على الفرصة لاستعادة لياقتنا بشكل جيد .. عاد اللاعبون الذين شاركوا في المونديال الآن، وهم يتمتعون بحماس كبير ويريدون المشاركة في المباريات خلال أقرب وقت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى