​بيان يطالب بعدم خلط الأوراق في قضية مقتل "ماجد رشدة" وسرعة التحقيق

> حالمين «الأيام» خاص:

>
​عقد بإدارة أمن حالمين بعاصمة مديرية حبيل الريدة بمحافظة لحج، أمس الأربعاء، اجتماعا موسعا ضم قيادات الانتقالي والسلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية والمشائخ والوجهاء بحالمين وخلال الاجتماع تم الوقوف أمام تداعيات مقتل ماجد أحمد مقبل رشدة ومستجداتها في أجواء سادها الشعور بالمسؤولية ومن منطلق الحرص على وحدة الصف الجنوبي باعتبار حالمين جزء لا يتجزأ من الجنوب وعدم استغلال القضية الجنائية (مقتل الشهيد ماجد) استغلالا سياسيا من أطراف أخرى وحتى لا يضيع دم الشهيد مقابل ذلك قرر اللقاء أن تأخذ القضية مجراها الصحيح وفق القانون وإحالة الجناة إلى القضاء والمحاكمة العادلة.

هذا وخرج الاجتماع ببيان هام جاء فيه: "وبعد الاستعانة بالله والطلب منه السداد في الأعمال فأننا نؤكد على الآتي: الإشادة والشكر للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي على موقفه وكذلك موقف محافظي محافظتي عدن ولحج بالاهتمام والنظر في هذه القضية".

وطالب البيان الصادر عن انتقالي وسلطة ومشائخ وأعيان وقيادات أمنية وعسكرية بحالمين اللجان المكلفة بسرعة التحقيق في شأن مقتل ماجد رشدة حسب المدة المحددة لهم والمتفق عليها.

ودعا اللجان للتأكيد على عدم استغلال القضية وتحويلها إلى مسار آخر تحت أي دعوات مشبوهة لتحريض الناس للخروج عن النظام والقانون، فأننا نرفض رفضا قاطعا خلط الأوراق في قضيتنا المتعلقة بمقتل الشهيد ماجد ويأتي ذلك في ضوء بيان أسرة الشهيد الصادر بتاريخ 15ديسمبر 2022م.
وأكد البيان عدم الإساءة للمؤسستين العسكرية والأمنية بشكل عام باعتبار ما حصل بشأن مقتل الشهيد ماجد لا تمت بصلة إلى المؤسستين العسكرية والأمنية بل تعتبر تصرفات فردية ويتحملون تبعاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى