تخرج الدفعة الأولى لأبناء شبوة من كلية الشرطة بحضرموت

> ​عتق "الأيام" سبأ :

> ​احتفلت الإدارة العامة للشرطة بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، بتخرج الدفعة الأولى من أبناء المحافظة في كلية الشرطة بحضرموت البالغ عددهم سبعة وخمسين خريجا.

وخلال الحفل هنأ رئيس اللجنة العسكرية والأمنية اللواء د. ناصر عبدربه الطاهري خريجي الدفعة الأولى من أبناء المحافظة في كلية الشرطة بحضرموت بمناسبة تخرجهم، منوها إلى جملة من المهام الأمنية المنتصبة أمامهم خلال المرحلة القادمة وضرورة العمل الجاد والمثابر للإضطلاع والقيام بها بالصورة المنشودة.

وأكد اللواء الطاهري على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين مختلف الوحدات والأجهزة والتشكيلات العسكرية المرابطة في المحافظة وبما يمكنها من القيام بمهامها وواجباتها العسكرية والأمنية على أكمل وجه، لافتاً إلى أن اللجنة العسكرية والأمنية ستعمل خلال نزولها الميداني للمحافظة على تقييم أوضاع مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية المرابطة في المحافظة في كافة الجوانب ووضع التصورات والمقترحات الكفيلة بتلبية متطلباتها العملية ومعالجة وتذليل المشاكل والمعوقات التي تواجهها والرفع بذلك للقيادة السياسية لإتخاذ ماتراه مناسب بشأنها.

من جانبه أكد مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي إستعداد الشرطة الكامل لتقديم التسهيلات اللازمة للجنة العسكرية والأمنية حتى تتمكن من القيام بمهام عملها في المحافظة بالصورة المنشودة، مشيرا إلى حرص واهتمام القيادة العسكرية والأمنية في المحافظة على بذل قصارى جهودها من أجل القيام بالمهام والواجبات العملية المناطة بها على أكمل وجه.

حضر الحفل قائد محور عتق واللواء 30 مشاة اللواء الركن عادل علي المصعبي وأعضاء اللجنة العسكرية والأمنية العليا ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن أحمد ناصر لحول وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى