القطيبي يوقع اتفاقية لتمويل موظفي مكتب التربية والتعليم بعدن

> عدن «الأيام» غازي النقيب:

> وقع بنك القطيبي الإسلامي مع مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، اتفاقية لتمويل موظفي مكتب التربية والتعليم.

وقع الاتفاقية عن جانب بنك القطيبي الإسلامي نواف كتبي مدير فرع بنك القطيبي الإسلامي بكريتر، وعن جانب مكتب التربية والتعليم د. نوال جواد سالم محمد مدير عام مكتب التربية والتعليم.

وأوضح كتبي، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تاكيدا على اهتمام بنك القطيبي الإسلامي في تمويل موظفي القطاع التعليمي، والذي يوليه البنك اهتماما بالغا، باعتباره شريحة واسعة وذات أهمية كبيرة وتؤدي رسالة عظيمة ألا وهي رسالة التعليم وتسليح الأجيال بالعلم والمعرفة وكذا في إطار استمرار نهج وتوجه بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر في تقديم خدمات مصرفية إسلامية وتمويل المشروعات الصغيرة، وبالذات تمويل الموظفين في القطاع الحكومي بهوامش ربح منخفضة.

وأشار إلى جهود البنك وما تربطه من علاقات قوية بمختلف الجهات الحكومية وفي المقدمة السلطة المحلية في العاصمة، والذي تمخض عنها التوقيع على اتفاقية التمويل بين بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر ومكتب التربية والتعليم بعدن، بعد أن شهدت أيضا الأيام القليلة الماضية توقيع اتفاقيات مع كل من مركز البحوث والتطوير التربوي ومكتب الصحة العامة والسكان محافظة عدن.

وأضاف، أن هناك مميزات وتسهيلات في الحصول على تمويل من بنك القطيبي الإسلامي للموظفين في القطاع العام الحكومي والمتمثل بتقديم التمويل بنسب مخفضة لا تزيد عن 10 % سنويا، بالنسبة لموظفي مرافق القطاع العام الحكومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى