ميلان في ورطة قبل استئناف الكالتشيو

> روما «الأيام» وكالات :

> * تلقى ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، بعض الأنباء الصادمة بشأن حالة نجوم الفريق الأحمر، قبل العودة لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي.

* ومن المقرر أن يستأنف الروسونيري منافسات الكالتشيو بمواجهة نظيره ساليرينتانا في معقل الأخير على ملعب أريكي، يوم 4 يناير المقبل، بمنافسات الجولة 16 من البطولة .. وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ميلان ، يعاني من إصابة منخفضة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وسيخضع لفحص جديد بالرنين المغناطيسي الأسبوع المقبل.

* وأضافت أن الحارس الفرنسي ميك ماينان ، أيضا سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية في غضون أسبوعين، لافتة إلى أن الثنائي لن يلحقا بالمباراة الأولى لميلان بعد التوقف ضد ساليرينتانا ، وأشارت إلى أن حالة ماينان تثير العديد من الشكوك بشأن لحاقه بالمواجهة المنتظرة أمام الغريم التقليدي إنتر ميلان، في نهائي السوبر الإيطالي المقرر إقامته 18 يناير المقبل.

* وختمت بأن الروسونيري توصل لاتفاق بالفعل مع ماركو سبورتيلو، حارس مرمى أتالانتا، من أجل ضمه بالصيف المقبل، لافتة إلى أن هناك محاولات لإحضاره في الميركاتو الشتوي بشهر يناير المقبل ، في ظل إصابات ماينان وغيابه الطويل عن الملاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى