​تصفيات المسابقة المنهجية لمدارس التعليم الأساسي بعدن

> عدن «الأيام» هشام فهد قائد غالب:

> جرت، اليوم الأحد، في مدرسة ردفان تصفيات التجمع الثاني من المسابقة المنهجية لمدارس التعليم الأساسي، برعاية أنور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان وتنظيم الشعبة الثقافية بقسم الأنشطة المدرسية وبالتنسيق مع التوجيه الفني بالمديرية.
وشاركت في التصفيات 6 مدارس هي: (مدرسة النورس بنات)، (مدرسة الراشد بنات)، (مدرسة الاوائل)، (مدرسة المناهل)، (مدرسة الفائق)، (مدرسة أوسان).

ورحبت مريم علي حسن مديرة المدرسة المستضيفة للمسابقة، بالضيوف جميعا وشكرت قسم الانشطة المدرسية بالمديرية على تنظيم هذه المسابقة وغيرها من المسابقات.

وبدوره، شكر حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية، مدرسة ردفان ادارة ومعلمين على استضافتهم لهذا التجمع وشكر فريق التوجيه الفني بالمديرية لجهودهم في انجاح المسابقات المنهجية الذي ينظمها قسم الانشطة كما شكر المدارس المشاركة لتفاعلها وحضورها.

ووضح رائد مصطـفى رئيس قسم التوجيه الفني بالمديرية شروط المسابقة وضرورة الالتزام بها، ثم بدأت المسابقة التي شملت مقررات الفصل الدراسي الأول لجميع المواد الدراسية، وأسفرت عن النتائج التالية: (المركز الأول - مدرسة المناهل 26 ونصف الدرجة من 35 درجة). (المركز الثاني - مدرسة النورس بنات 23 ونص الدرجة). (المركز الثالث - مدرسة الأوائل 22 درجة). (المركز الرابع - مدرسة الراشد 19 درجة). (المركز الخامس - مدرسة الفائق 19 درجة). (المركز السادس - مدرسة اوسان 12 درجة).

وبهذه النتيجة تأهلت مدرسة المناهل إلى التجمع النهائي الذي سيقام يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى