ينال الاعتراف النهائي من قبل وزارة الشباب والرياضة «التعاون»

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * منحت قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف صالح البكري نادي التعاون الرياضي الثقافي والاجتماعي في منطقة باتيس بمديرية خنفر في أبين التصريح الرسمي الذي جاء فيه :

(يُصرح رسميا لنادي التعاون الرياضي ، وفقا لشروط تراخيص الاندية ، وبعد تجاوزه فترة التصريح المؤقت واستيفائة لكافة الشروط إعتباراً من الـ 25 من شهر ديسمبر الجاري 2022 .. ويعتبر هذا التصريح نهائياً ، وعلى النادي الإلتزام بالأنظمة واللوائح الرياضية .. وفي حالة مخالفته ذلك سيسحب منه هذا التصريح والإعتراف الرسمي).

* وكان نادي التعاون نال الاعتراف المؤقت من قبل الوزارة وكان مشاركا في جميع الانشطة والمسابقات الرياضية ، التي تنظمها الاتحادات الرياضية ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة .. وقد حصل على

هذا الاعتراف النهائي بعد جهود بذلتها إدارة النادي برئاسة (الأستاذ محمد عبد العزيز العبد) ، الذي كان شعلة من النشاط ومشاركاً بفرق النادي في جميع المسابقات والأنشطة والفعاليات التي تنظمها الاتحادات الرياضية في المحافظة، حتى نال النادي الاعتراف الرسمي.

* وقال رئيس نادي التعاون الرياضي محمد عبد العزيز العبد أن نيل هذا الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الاستاذ نايف البكري أتى بعد جهود بذلت بعد أن كان النادي مشاركا في جميع المسابقات الرياضية وملتزما بشروط وزارة الشباب والرياضة ولوائحها حتى تحقق هذا الانجاز، وأشار إلى أن إدارة النادي تشكر كل من وقف معها، وخاصة وزارة الشباب والرياضة التي اقتنعت بأن النادي أصبح ملتزماً بشروط الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى