​مان يونايتد يحسم موقف ثلاثي الدفاع من لقاء نوتنجهام

> لندن «الأيام» وكالات :

>
كشف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد (إيريك تين هاج) عن وضع خط دفاعه قبل المباراة المرتقبة أمام نوتنجهام فورست، المقررة اليوم الثلاثاء في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستأنف مانشستر يونايتد مشواره في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على ملعب "أولد ترافورد" بعد أن نجح في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز على بيرنل .. وكشف إيريك تين هاج عن موقف ثلاثي الدفاع هاري ماجواير وليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران بشأن جاهزيتهم لخوض لقاء اليوم من عدمه.

وغاب ماجواير عن مباراة بيرنلي بسبب وعكة صحية ألمت به ، بينما لم ينتظم مارتينيز ، وفاران في التدريبات خلال الأيام الماضية، وذلك بعد عودتهما من المشاركة في كأس العالم 2022 ، التي أقيمت في قطر .. وقال تين هاج في تصريحات نشرها نادي مانشستر يونايتد ، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أمس الإثنين : "الأجواء جيدة، لقد عاد اللاعبون من كأس العالم واندمجوا مع الفريق من جديد ونشعر بأن الجميع متحمسين".

وأضاف إيريك تين تاج قائلاً : "لقد عاد اللاعبون، ونشعر بطاقتهم .. الجميع يتطلعون إلى استئناف المنافسات" .. وألمح تين هاج إلى اقتراب عودة ماجواير للمشاركة مع الفريق، حيث صرح قائلا : "عانينا من بعض المشكلات التي تمثلت في غياب ماجواير ، لكنه عاد إلى التدريبات ، وأنا سعيد بذلك .. الثنائي فاران ومارتينيز لم ينتظما في التدريبات بعد، لكن نأمل في عودتهما قريبا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي ، برصيد 26 نقطة ، حصدها من 8 انتصارات وتعادلين مقابل 4 هزائم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى