​اختتام الدورة التدريبية لأركان التدريب بمحور الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
اختتم رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية لأركان التدريب بألوية محور الضالع القتالي.

وخلال اختتام الدورة التي شارك فيها نائب رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد حسن لعرج، وركن التدريب بالعمليات المشتركة العقيد عبدالله الشعيبي، رحب العميد عبدالله مهدي رئيس العمليات بالحاضرين جميعا، وتطرق إلى أهمية انعقاد هذه الدورة في ظل التصعيدات الحوثية على مواقع القوات الجنوبية شمال جبهات الضالع، حاثاً الجميع الاستفادة من مفاهيم الدورة وترجمتها على أرض الواقع.

وأوضح العميد مهدي أن المليشيات الحوثية لجأت إلى استخدام الطيران المسير بعد تلقيها الهزائم المتكررة في ساحة المعركة على يد أبطال القوات الجنوبية والمشتركة شمال الضالع، مشيراً إلى أن القيادة العسكرية بالمحور والجنوب عامة تبذل جهودا كبيرة في عملية إفشال العمليات التي تنفذها مليشيا الحوثي بالطيران المسير على مواقع القوات الجنوبية بجبهة الضالع.

وأشاد مهدي خلال كلمته بالدور الذي يقوم به أركان التدريب في ألوية المحور في تعزيز قدرات الأفراد وتطوير أدائهم ومهاراتهم الميدانية، مبينا أن التدريب القتالي هو حجر الزاوية في سبيل الانتصار على مليشيات الحوثي.

من جانبه، أوضح ركن التدريب بالعمليات المشتركة بالمحور العميد عبدالله الشعيبي أن هذه الدورة تأتي ضمن جهود القيادة العسكرية بالمحور وحرصها على المقاتلين بالجبهة، مشيرا إلى أن هذه الدورة ستسهم بشكل فعال في رفع قدرات القادة والضباط والأفراد بالمحور تكتيكيا وفنيا وقتالياً.

وفي الختام كرّم رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه العميد حسن لعرج، وركن التدريب بالعمليات العميد عبدالله الشعيبي، أركان التدريب بألوية المحور بشهائد تقديرية نظير جهودهم المبذولة في الجبهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى