اليونيسف تتفقد سير أنشطتها بمستشفى الشحر العام

> المكلا «الأيام» خاص:

> قام وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" الذي يضم كلًا من د. علي ضوء البيت مدير منظمة اليونيسف بعدن، ود. لينا الباز ضابطة مشروع الصحة والتغذية، ود. فوزية غرامة مدير منظمة اليونيسف بحضرموت، بزيارة تفقدية لمستشفى الشحر العام.

وخلال الزيارة طاف وفد اليونيسف ومرافقيهم على أقسام الوضع والولادة والعناية المركزة واقسام الرقود للنساء والحضانة الداخلية و الخارجية وقسم الأطفال واستمعوا من عمر الصبان مدير مكتب الصحة والسكان ومدير مستشفى الشحر إلى شرح وافٍ حول الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها أقسام المستشفى وخاصة المدعومة من اليونيسف.

وأشاد فريق الأمم المتحدة بكل الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى في شتى المجالات، وأعطت الوفد انطباعا جيدا عن مستوى الدعم الذي أسهم بشكل ملحوظ في تحسين أداء العمل بالمرافق الصحية والمستشفيات الحكومية من أجل تقديم خدمات علاجية نوعية تسهم في تخفيف معاناة المرضى بالمحافظة.

وعقد الوفد لقاء موسعا بمسؤولي البرامج الصحية بمكتب الصحة والسكان والأطباء الاختصاصيين بمستشفى الشحر للاطلاع على مستوى إنجاز البرامج والمشاريع التي تم تنفيذها بالمديرية بدعم من اليونيسف، ومناقشة خطة البرامج للعام الجديد 2023م وكيفية تنفيذها بما يسهم في خدمة المرضى بالمديرية.

وزار الوفد مركز بن جوبان الصحي للتعرف عن كثب على سير الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى، والتعرف على الصعوبات والمشكلات التي تواجه عمل المركز وكيفية وضع الحلول والمعالجات لها خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى