وزيرا الإعلام والخدمة المدنية يؤكدان حرصهما لمكانة الوظيفة العامة وتطبيق روح القانون

> عدن "الأيام" خاص

> التقى وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني أمس وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر الوالي بالعاصمة المؤقتة عدن لبحث قضية مرتبات النازحين العاملين في وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، إذ تم الاتفاق على إطلاق كافة المرتبات الموقوفة للموظفين والعمل على معالجة أية قصور في هذا الملف، وبما يخدم الصالح العام.

وثمن وزير الإعلام تفهم وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، حرصه على مكانة الوظيفة العامة وتطبيق روح القانون في نصرة قضايا موظفي الدولة، وكذا تقديره العالي لطبيعة مهام الصحافيين والمثقفين والأدباء والمفكرين، الذين يمثلون صوت الشرعية الدستورية ولسان حال الوطن، لما يقومون به من دور كبير في مواجهة وفضح جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد الوزير الإرياني لوزير الخدمة أن شريحة الإعلاميين والمثقفين والمبدعين كانت أكثر الشرائح تضررا من انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية، التي عملت منذ الوهلة الأولى لانقلابها على استهداف هذه الشريحة بكل السبل، وعملت على إيقاف مرتباتهم ونهبت مؤسساتهم، وعاقبتهم على مواقفهم الرافضة لوجودها كمليشيا إرهابية.

من جانبه أكد وزير الخدمة المدنية د. عبدالناصر الوالي أن وزارته ستعمل وستسهم وبما يمليه عليه الواجب الوطني والقانوني، وفق الضوابط المنظمة لذلك في لوائح الخدمة المدنية.

حضر اللقاء القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر أ. محمد باشراحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى