عدن.. ورشة تدريبية بعنوان "المناصرة والإدماج الهادف للمرأة"

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، ورشة تدريبية بعنوان "المناصرة والإدماج الهادف للمرأة، استراتيجيات تعزيز المشاركة مع صانعي القرار الحكوميين والممثلين السياسيين" بالشراكة مع مؤسسة "من حقي تمكين المرأة سياسيًا"، واللجنة النسوية للتصالح والتسامح.

وألقت د. منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مشرف عام التدريب والتأهيل، كلمة في مستهل الورشة رحبت من خلالها بجميع المشاركين، وبينت فيها أهمية محتوى الورشة التي ستكون على مدى خمسة أيام متتالية تستهدف عددا من المجموعات بمختلف التخصصات، والتي سيتم التعرف فيها على الاستراتيجيات وأنواعها، والإدماج الهادف للمرأة وسبل تعزيز دورها في مختلف المجالات، متطرقةً لأهمية تفعيل حضور المرأة ومناصرتها على الأرض.

وحثت انتصار الهدالي، رئيسة مؤسسة من حقي تمكين المرأة سياسيًا المشاركين على كسب المعارف المتعددة في سياق تعزيز دور المرأة، ومنحها كل المميزات التي تستحقها، والاستفادة من محتوى الورشة وعكس ما يتم تلقيه فيها بالأنشطة العملية على أرض الواقع.

وتلقى المشاركون في اليوم الأول للورشة التدريبية شرحاً واسعًا من الأستاذ ميعاد جمن، حول مفهوم المناصرة، وأنواع الاستراتيجيات الخاصة بالمناصرة، وجرى فيها فهم وتحليل إدماج النساء، وتم فيها تنفيذ مجموعات عملية ونقاشية في مختلف الجوانب المتعلقة بمناصرة المرأة وإدماجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى