عدن.. تشكيل لجنة لحصر أصول وممتلكات مكتب الصناعة والتجارة

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد، اليوم الأحد، بمكتبه، بكل من مدير عام الصناعة والتجارة د. سفيان قاسم ثابت، و مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات م. عبدالباسط الفقيه.

ووجه معاون، بتشكيل لجنة لحصر أصول وممتلكات مكتب الصناعة والتجارة، بناء على طلب من المدير العام الجديد لمكتب الصناعة والتجارة، وذلك للحفاظ على أصول وممتلكات المكتب من أراض وغيرها، وحمايتها من الاعتداء والبسط العشوائي من قبل المتنفذين، كما وجه مدير عام مؤسسة الاتصالات بتوفير خطوط تلفونية ثابتة لشبكة غرفة العمليات الخاصة بمكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن مع فروعها في المديريات، لضمان نجاح مهام غرفة العمليات في ربط جميع الفروع في المديريات بالإدارة العامة وسهولة التواصل ووصول البلاغات والتوجيهات بأسرع وقت ممكن.

وأكد حرص وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس في تفعيل نشاط مكتب الصناعة والتجارة وضبط أسعار المواد والسلع في الوقت الراهن، وكذا في تحسن خدمات الاتصالات والإنترنت في العاصمة عدن.

واطلع من الفقيه، على الإشكاليات التي تعانيها الاتصالات في الوقت الحاضر جراء قدم الشبكة وعدم إدخال خطوط أو توسعات جديدة منذ 2012م والارتباط المباشر بمركز صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى