​ضبط حشيش وأموال وشاحنة نقل في عملية للأمن بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
قال أمن وشرطة فوة التابع لإدارة أمن وشرطة مديرية المكلا بحضرموت، أمس، إنها تمكنت من القبض على شخص بحي فوة الطويلة بحوزته كمية من الحشيش والحبوب المخدرة بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بقرابة 3 ملايين ريال يمني.

وأوضح الملازم أول سامي النموري مدير مركز شرطة فوة، أنه تم ضبط المتهم أثناء قيام عناصر التحريات والبحث بمهامهم بالأحياء والمناطق المشبوهة، وضبط المتهم متلبسا وبحوزته المواد المخدرة.

وأكد الملازم أول النموري أن، فور تلقي البلاغ من عنصر التحريات، تم التحرك للموقع وضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسليمه لإدارة مكافحة المخدرات جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات.

وفي السياق، ألقى مركز شرطة روكب التابع لإدارة أمن وشرطة مديرية مديرية المكلا، القبض على شخص قام بسرقة سيارة نوع "قاطرة" من العاصمة عدن وتمت عملية القبض على الشخص وبحوزته السيارة.

وأوضح النقيب عبدالله الجابري مدير مركز شرطة روكب، أن عملية ضبط المتهم جاءت بعد تلقي تعميم من قبل أمن وشرطة العاصمة عدن بمواصفات السيارة المسروقة، وبناء على توجيهات قيادة أمن المحافظة والمديرية بتكليف عناصر التحريات بالمراكز الشرطوية بالتحري وفق التعميم.

وعبرت قيادة أمن وشرطة مديرية مدينة المكلا، عن سعادتها بالتكامل الأمني مع كل الإدارات الأمنية بالمحافظات والمديريات لما فيه من مصلحة العمل الأمني وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والحد من انتشار الجريمة، وتشكيل تكامل بين الجميع وتكوين حلقة متصلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى