​الوكيل الاحمدي يعقد لقاءً مع المدير الفني لمنتخب الناشئين

> عتق «الأيام» خاص:

>
عقد وكيل محافظ شبوة المساعد لشؤون الشباب والرياضة سالم  الاحمدي، أمس الأول الخميس لقاءً موسعا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشين بقيادة المدرب الكابتن محمد حسن البعداني.

واطلع الوكيل الاحمدي من الجهاز الفني للمنتخب على كيفية اختيار اللاعبين الناشئين .. مشيدا بجهود اتحاد الكرة العام واجهزتهم الفنية وزيارتهم إلى شبوة.. مشيرا إلى أن شبوة تتقدم في المجال الرياضي وتعطي الشباب اهتماماً كبيراً.

من جانبه رحب الاخ سالم ظويفر القائم بأعمال مدير عام مكتب الشباب والرياضة شبوة بزيارة الجهاز الفني إلى محافظة شبوة .. مؤكدا أن مكتب الشباب والرياضة يبذل كل الجهود لتسهيل عملهم في شبوة ..  كما اشاد الكابتن علي محمد الحرملي رئيس اتحاد الكرة شبوة بوصول الجهاز الفني للمنتخب إلى شبوة ومشاركتهم امس في حصة  تدريبية للناشئين بشبوة ، مضيفا بأنه تم استكمال اختيار 4 لاعبين من مختلف أندية شبوة، مشيدا بكل جهود اتحاد الكرة العام، والسلطة المحلية بالمحافظة.

من جهته قال الكابتن البعداني مدرب منتخب الناشئين أن الزيارة إلى شبوة تأتي ضمن الزيارات إلى المحافظات لاختيار اللاعبين الموهوبين في منتخب الناشئين مطالبا اندية شبوة بالاهتمام بالمواهب بداية من المدرسة والفرق الشعبية واستمرار الأنشطة الرياضية، شاكرا أبناء شبوة على حسن استضافتهم.
وعبر الاخ أحمد الحسني مدير المنتخب الوطني للناشئين عن شكره لفرع اتحاد الكرة شبوة ومكتب الشباب والرياضةعلى حسن الاستضافة في عتق بشبوة.

شارك في اللقاء غالب باوزير مدير النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة والرياضي محمد عبدالكريم ذيبان والشخصيات الرياضة صالح الباني والكابتن عبدالله السلال ابوفهمي ومحمد عبدالعليم نائب رئيس اتحاد الاعلام الرياضي شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى