​إدارة نادي التلال تزور قدامى لاعبيها وتواصل تكريمهم

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي:

>
​واصلت إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية والخليج، تكريم لاعبيها القدامى ، الذين لعبوا في صفوف الفريق قبل قرار دمج (أندية الشباب الرياضي والأحرار والحسيني).

وقد قامت إدارة النادي ، بالنزول إلى منازل لاعبيها القدامى ، الذين لم يتمكنوا من الحضور إلى الحفل التكريمي ، الذي أقيم صباح يوم الأربعاء الماضي ، في (قاعة باطويل للأفراح) ، نظراً لظروفهم الصحية الصعبة وهم الكباتن: وجدان محمد عمر زيد حارس مرمى فريق نادي الحسيني الرياضي ، أبوبكر عبد الله عوض مهاجم نادي الأحرار الرياضي ، والحكم القدير علي أحمد حاجب.

أبوبكر عبد الله
أبوبكر عبد الله

فيما حضر إلى مقر نادي التلال الكابتن القدير (إسماعيل عبد اللاه حسين) جناح فريق نادي الأحرار الرياضي ، على الرغم من أنه أصبح (كفيف البصر) منذ فترة مما أدى إلى عدم استطاعته المجيء إلى حفل التكريم لعدم توفر من يقوده حينها.

وجدان محمد عمر زيد
وجدان محمد عمر زيد

 وعبر المكرمون عن سعادتهم الغامرة بهذا النزول إلى منازلهم ، من قبل إدارة ناديهم العميد ، والقيام بتكريمهم في منازلهم ، وهو إن دل على شيء ، فإنما يدل على الوفاء والتقدير ، نظراً لما أفنوه من زهرات شبابهم في خدمة النادي في عقدي الستينات والسبعينات من القرن الماضي قبل دمج أنديتهم تحت مسمى (نادي التلال العميد).
قام بهذه الزيارة التلالية الكريمة رئيس النادي العقيد عارف أحمد يريمي ، والمسؤول المالي الأستاذ عبد الكريم عبد الله إسماعيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى