توجيهات بصرف المخصصات المالية لصندوق المعاقين بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> التقى د. محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، اليوم الاثنين، بمكتبه بالعاصمة عدن، الوكيل المساعد لشؤون الشباب بمحافظة حضرموت فهمي عوض باضاوي الذي بحث معه أوضاع صندوق المعاقين، والمشكلات التي تعترض سير عمل المراكز والجمعيات التابعة للصندوق والاحتياجات الملحة.

وأكد الزعوري، على أهمية تفعيل نشاط الصندوق لخدمة فئة المعاقين ومتابعة تحصيل الإيرادات لتسهيل عملية دعم برامج ومشاريع الصندوق بما يضمن تقديم خدمات نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الحرب.

ووجّه، المدير التنفيذي للصندوق المركز الرئيس بصرف المخصصات المالية وفقا لاحتياج فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحور حضرموت لتسيير برامجه وأنشطته لخدمة المعاقين، وتشكيل لجنة بالتنسيق مع جهات الاختصاص للنزول إلى المحافظة والنظر في أوعية الموارد الخاصة بالصندوق وكيفية تحصيلها وفقا للقانون وإيداعها في حساب الصندوق المركز الرئيس طرف البنك المركزي.

وأعرب باضاوي، عن شكره للوزير في معالجة مشكلات ميزانية الصندوق والصعوبات التي تعيق نشاطه ودعمه لكل الجهود التي تسهم في تعزيز الدور الإيجابي للبرامج والأنشطة المجتمعية لخدمة المعاقين بحضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى