​إعادة تأهيل مبنى إدارة الأمن بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
افتتح مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية، اليوم الثلاثاء، ومعه مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، مشروع توسعة وإعادة تأهيل مبنى إدارة الأمن بمديرية المكلا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وطاف المحافظ ومدير عام الأمن بالأقسام الجديدة التي تم تزويدها بأنظمة الحاسوب والتكنولوجيا الحديثة وربطها بشبكة داخلية مع الإدارة العامة للأمن بساحل حضرموت، ومراكز الأمن بالمديريات.

واستمع المحافظ من مدير عام الأمن والقيادات الأمنية بأمن المكلا، إلى سير العمل في أقسام البلاغات والمعلومات والتدقيق والبحث الجنائي والتحقيقات، وسير عملية تلقي بلاغات المواطنين وسرعة نقل المعلومة والتعميم عبر الشبكة الداخلية بين جميع مراكز الأمن في المديريات.

وأشاد محافظ حضرموت بالتطور الذي تشهده أجهزة الأمن والتعاون الوثيق مع الجهات الرسمية والمواطنين، مؤكدًا أن الأمن هو الحارس الأمين للمواطن وتنفيذ أحكام القضاء العادل لتحقيق العدالة والطمأنينة في المجتمع، منوهًا باهتمام السلطة المحلية بالمؤسسة الأمنية والعسكرية، داعيا إلى مزيد من اليقظة وديمومة التدريب والتأهيل والحفاظ على الآليات والمعدات والأجهزة، مشيدا بمواكبة التطوير والتحديث لمكافحة الجريمة وحفظ الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى