​الضالع تستقبل جثامين 3 أفراد من أبطال القوات المسلحة

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
​استقلبت، محافظة الضالع، أمس الأربعاء، جثامين ثلاثة أفراد من أبطال القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين، ارتقوا اليوم، في وادي عومران بمحافظة أبين، بعبوة ناسفة زرعتها عناصر القاعدة وداعش، وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني ضمن عملية سهام الشرق الثانية لتطهير باقي المناطق الجنوبية من عناصر القاعدة وداعش.

وانطلق موكب التشييع من أبين، يتقدمهم قائد اللواء السادس دعم وإسناد العميد علي ناصر المعكر، وعدد من قيادات اللواء، وكان في استقبالهم في نقيل الربض على مدخل مدينة الضالع، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والعمليات المشتركة بالمحافظة، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وتحركت الجماهير المشيعة بعد ذلك بموكب جنائزي مهيب إلى منطقة غول صميد لدفن جثمان الجندي منصور ناصر المحسني، ومن ثم تحرك الموكب لتشييع القائد عبدالرحيم المعكر، قائد الكتيبة في اللواء الرابع مشاة، إلى مسقط رأسه في منطقة الثبيب، كما تم تأجيل دفن الجندي حاتم حمود محسن محمد الجحافي، إلى اليوم الخميس.

وأكد رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، أن هذه الأعمال الإرهابية لا تزيد شعبنا الجنوبي إلا قوة وبسالة لمواصلة استئصال قوى الإرهاب والتطرف، مشيرا إلى أن الضالع ستقدم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الجنوب ومقدراته، وعبَّر مهدي، عن خالص التعازي والمواساة لأسرهم وذويهم  بهذا المصاب الجلل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى