​وزارة المالية تدعو للمشاركة في هاكاثون 2023

> عدن "الايام" خاص

> دعت وزارة المالية، كافة المواهب والمبتكرين المحليين والدوليين في مجال تكنولوجيا المعلومات إلى المشاركة في فعالية هاكاثون إدارة المالية العامة في اليمن 2023م، المقرر انطلاقها مساء يوم غد الخميس، والهادفة لتحسين إدارة شؤون المالية العامة باستخدام التقنيات الرقمية، وذلك بتمويل من صندوق النقد الدولي وبيل وميليندا غيتس.

وقالت وزارة المالية في دعوتها الموجهة للمواهب والمبتكرين بالمجالات التقنية والتكنولوجية " ندعوكم إلى الإسهام بالأفكار التي من شأنها المساعدة بمواجهة تحديات مجال نقل البيانات والمعلومات وتبادلها بين وزارة المالية ووحدات الإنفاق، وإيجاد النظام التقني المناسب بهذا الصدد".

وأضافت " أنه من لديه الرغبة بالمشاركة في الهاكاثون، عليه التسجيل عبر هذا الرابط أدناه:

هاكاثون اليمن

وتسعى الوزارة إلى استخدام التقنيات الرقمية للتغلب على قيود الاتصال وتحسين إدارة المالية العامة لتعزيز كفاءة وفعالية إدارة المالية العامة (PFM).

وتدعو وزارة المالية المواهب التقنية المعلومات للمساعدة في مواجهة هذه التحديات الملحة، حيث سيتم خلال المرحلة الأولى الافتراضية، دعوة الفرق لتقديم عروضهم عبر الإنترنت.

وستقوم لجنة من الحكام بإختيار أفضل 10 فرق تمثل مهارات الترميز والجوال والاتصالات بحلول 20 فبراير 2023، فيما ستكون المرحلة الأخيرة خلال الفترة من 13 إلى 14 مارس 2023.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى