المبتعثون في أكاديمية الشرطة التركية يطالبون بصرف مستحقاتهم

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> ناشد طلاب اليمن المبتعثين من قبل وزارة الداخلية اليمنية للدراسة في أكاديمية الشرطة التركية، قيادة الدولة ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، اليوم، سرعة النَّظر إلى معاناتهم نتيجة انقطاع المساعدات المالية منذ عام 2021 وحتى اليوم.

وأكد الطلاب المبتعثين في بيان، بأنهم منذ العام 2021م وحتى اليوم لم يتم صرف مستحقاتهم المالية.

وبحسب "مأرب برس"، أوضح الطلاب في بيانهم بالقول: "نطلق هذه المناشدة العاجلة لكل قيادات الدولة اليمنية في الداخل والخارج، ونطالب بالعمل على إيجاد حل عاجل لمعاناتنا التي نعيشها منذ أكثر من عام، حيث أصبحنا عاجزين عن توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة اليومية".

وجاء نص البيان: "نحن -الطلاب اليمنيين المبتعثين إلى أكاديمية الشرطة التركية- نناشد قيادة الدولة ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، النَّظرَ إلى ما نُعانِيه من ظروف معيشية صعبة في بلد الدراسة".

وتابع: "نؤكد أننا مبتعثون للدراسة من قبل وزارة الداخلية اليمنية منذ العام 2021م، ولم يتم صرف أي مستحقات أو مساعدات مالية حتى اليوم".

وأضاف: "لقد قمنا بالتواصل مع كل الجهات المعنية وطرق كل الأبواب، لكن مع الأسف لم تتم الاستجابة لمطالبنا أو التجاوب معها، رغم كل السنوات الطويلة التي قضيناها في خدمة بلادنا عبر المؤسسة الأمنية ووزارة الداخلية".

وقال الطلاب في البيان: "نطلق هذه المناشدة العاجلة لكل قيادات الدولة اليمنية في الداخل والخارج، ونطالب بالعمل على إيجاد حل عاجل لمعاناتنا التي نعيشها منذ أكثر من عام، حيث أصبحنا عاجزين عن توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة اليومية".

واختتم الطلاب في البيان: "إننا لم نلجأ إلى هذه المناشدة إلَّا بعد أن استنفدنا كل الطرق للمطالبة بحقوقنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى