عشريني يعيد ملايين لصاحبها وأربعينية تسرق سيارة بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
سخر ناشطون من الحوادث الغامضة والغريبة التي تعيشها معظم مدن البلاد جراء الحرب والظروف الاقتصادية الخانقة التي فرضتها الخلافات بين صنعاء وعدن.

ولاقى موقف العامل الحضرمي الذي أعاد حقيبة تحوي ملايين إلى صاحبها في حضرموت، استحسانا واسعا لدى الجميع، وفي المقابل استاء الكثير من قدوم امرأة على سرقة سيارة في غيل باوزير بحضرموت.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير، اليوم السبت، قد أعلنت القبض على امرأة متهمة بسرقة سيارة مواطن، خلال 5 ساعات من الإبلاغ.

وقال مركز الإعلام الأمني بحضرموت، إن الأجهزة الأمنية في مديرية غيل باوزير ألقت القبض على امرأة (ن. س. ب) البالغة من العمر 40 عاماً متهمة بسرقة سيارة نوع كرولا رصاصي موديل.
وأضاف: "تم ضبطها ‪في نقطة مطار الريان الدولي وهي متجهة بها إلى مدينة المكلا، وأثناء التحقيق اعترفت المرأة بما نسب إليها من تهم".

وفي السياق، كرمت السلطة المحلية بمديرية تريم، الشاب هاني باغوث نظير تأديته الأمانة، بحضور مدير أمن المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.


وكان باغوث قد أعاد شنطة مغترب تحوي مبالغ مالية بالسعودي والعماني، إلى صاحبها بعد أن عثر عليها في مطعم نجد الذي يعمل فيه، بمديرية تريم.

وبحسب التفاصيل، فإن العامل مطعم نجد "هاني مبارك باغوث" 25 عاما، عثر على شنطة تابعة لمغتربٍ يمني في سلطنة عُمان وبداخلها مبلغ مالي من فئات الريال العماني والسعودي واليمني؛ بما يعادل 19 مليون ريال يمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى