جامعة لحج تدشن العملية الامتحانية بكلية التربية صبر

> تبن «الأيام» خاص:

> دشن د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ومعه د. وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، اليوم الاثنين، العملية الامتحانية للفصل الأول الدور الأول للعام الجامعي 2022م/2023م بكلية التربية صبر.

وأكد مهدي، أن التربية تعتبر من الكليات المتميزة بجامعة لحج والتي تخرج منها الكثير من الكوادر التربوية التي رفدت سوق العمل بمختلف التخصصات العلمية، داعيا أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة إلى التظافر والعمل بروح الفريق الواحد وتذليل الصعاب أمام أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات.

وثمن عاليا دور نواب رئيس الجامعة والأمانة العامة للجامعة ومسجل عام الجامعة لحضورهم اليومي لمتابعة سير عملية التحضير وإشرافهم المباشر لبدء الامتحانات في جامعة لحج، وكذا لعمداء الكليات والموظفين الذين لعبوا جميعا دورا كبيرا وتذليل كل الصعاب لإنجاح العملية التعليمية والامتحانية.

من جانبه نوه د. وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن هذه الدورة الامتحانية تأتي في سياق منظومة متناسقة لجميع كليات جامعة لحج، مؤكدا أن هذه العملية سارت سيرا طبيعيا، ووفرت أجواء مناسبة لسير هذه العملية رغم كل الظروف، مثمنا الدور والتنسيق المثمر بين لجان الامتحانات في جميع الكليات ونيابة شؤون الطلاب بالجامعة وتجاوب كل الجهات ذات الاختصاص لإنجاحها، متمنيا لأبنائه الطلاب والطالبات كل التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى